“فيديو” متحرش قطار الصعيد.. ارتكب فعل فاضح أمام الفتيات

أثارت حالات التحرش الرأى العام المصري، خلال هذه الفترة، حيث انتشرت فى الشوارع ووسائل المواصلات المختلفة، لم ننتهى من واقعة طفلة المعادى وحدثت واقعة تحرش فى مترو الأنفاق، والآن نحن امام واقعة أسوأ، حيث وثقت فتاة عن طريق كاميرا الهاتف ارتكاب شخص فعل فاضح وإجرامى داخل قطار الصعيد.

وأصيبت الفتيات بحالة من الهلع وخدش الحياء بعدما شاهدن ارتكاب شاب يرتدى جلباب لفعل فاضح وغير اخلاقى داخل عربة القطار المتجه من أسوان إلى القاهرة، مما دفع إحدى الفتيات لتصويره حتى تتمكن من إثبات الفعل الكارثى الذى أرعبها وأصابها بالذعر.

وكان الشاب مرتكب الفعل الفاضح ينظر إلى الفتاة نظرات مرعبة وبها شهوانية، مما اخاف الفتاة من ان يتحرك الشاب محاولا الاعتداء عليها، حتى تتمكن من إثبات حقها بعدما اصيبت بصدمة من الفاجعة.

وفور الواقعة، وفي أول توقف للقطار غادرت الفتاة عربة القطار، واتجهت إلى عربة أخرى، هي وصديقتها، وبعدما وصلت إلى منزلها بإحدى قرى محافظة الأقصر، أرسلت ذلك الفيديو إلى أحد أصدقائها ويدعى هشام ثابت، ويعمل بإحدى دول الخليج.

ولم تتمكن الفتاة من نشر الفيديو بنفسها، حيث إنها من أصول صعيدية وتخشى على سمعتها إذا نشرت الفيديو، الأمر الذي جعلها تتكتم على الأمر، وتكتفي بإرسال الفيديو له قائلة “إن الراجل ده كان راكب القطار الروسي الدرجة الأولى، في الرحلة المتجهة تحديدا من محافظة أسوان إلى محافظة القاهرة، والعربية كانت رقم 9 والوقت كان حوالي 6 ونص الصبح”.

وكانت أن الفتاة متجهة في طريق الذهاب إلى جامعة جنوب الوادي لأداء الامتحان، برفقه صديقتها فى قوص تحديدا، حين تفاجأت بهذا الشخص وهو ينظر إليها ويمارس فعل فاضح، صورته، ونزلت هي وصاحبتها من العربية على طول لأنها خافت من الشخص الغير محترم.