نادية الجندي توضح سبب زواجها وانفصالها من عماد حمدي وسبب غيرتها من زبيدة ثروت

 تحدثت الفنانة نادية الجندي خلال استضافتها كضيفة، في برنامج “السيرة” المذاع على قناة “دي ام سي”، والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، عن العديد من الأسرار، كما كشفت عن علاقتها بعماد حمدي وزبيدة ثروت.

ولفتت الجندي، إلى أن والدتها كانت امرأة قوية ، وقالت :” أنا براوية ومحدش يقدر عليا ” في فيلم من أفلامها ، وهي جملة تُلخص علاقتها القوية  بالرجال ، معقبة : ” أنا أنسانة رومانسية وعاطفية جدًا ، ولما بحب حد ببقى حاجة تانية غير شخصيتي اللي بتشوفوها في الأفلام ” .

وتابعت الفنانة : ” ماما وقفت جمبي وشجعتني أتعلم رياضة ، وكان ليها الفضل في اللي أنا فيه ، كانت بتيجي معايا التصوير” .

واستطردت : ” أنا امرأة قوية في الحق ومش متسلطة أبدًا ، وبعرف أخد حقي وأدافع عن نفسي لو فيه ظُلم وقع عليا ، وبقدر أحمي نفسي وفني وتاريخي بالقوة.

وتابعت:”  ووالدي وضع عدة شروط لدخولي مجال التمثيل ووافقت عليها، وكان عندي الإرادة لخسارة الوزن للبدء في مشوار التمثيل و والدتي شجعتني على التمثيل وكانت تشجعني على فقدان الوزن لدخول مجال التمثيل “.

ولفتت :”عملت شخصيات كثيرة لا علاقة لها بشخصيتي الحقيقية، مينفعش أقدم أدوار تتناسب مع شخصيتي في الحياة “، مضيفة:”  زهقت من نادية الجندي وتعبتني جدا  ولكن حب الناس يخليني انسى كل التعب الذي أمر فيه بحياتي “.

وأكملت: والدي لم يفرق في التعامل بيني وبين أخوتي.. أبي كان شخصية ناجحة في حياته الشخصية والعملية، ولما أتجوزت عماد حمدي شوفت فيه صورة والدي”.