الليلة.. برشلونة ضيفًا على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم، الأربعاء. في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة تلفى هزيمة قاسية في الذهاب بنتيجة 4-1 في إسبانيا. ليضع الفريق الفرنسي قدمًا في دور ربع النهائي المقبل.

وسيكون الفريق الكتالوني أمام مهمة صعبة خلال في مباراة اليوم، حيث سيكون عليه تعويض الخسارة الكبيرة التي تكبدها على ملعبه الكامب نو بنتيجة 1-4. أي الفوز بفارق 4 أهداف لضمان اقتناص بطاقة ربع النهائي من براثن بطل فرنسا.

وسيدخل لاعبو البلاوجرانا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد اقتناص بطاقة نهائي كأس الملك على حساب إشبيلية. رغم التأخر في مباراة الذهاب بفارق هدفين، فضلا عن الانفراد بالمركز الثاني في الليجا. بعد تعثر ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في “الديربي” بتعادل إيجابي بهدف لمثله. وكذلك الإقتراب من صدارة الأتلتي بفارق 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة “الروخيبلانكوس” المؤجلة أمام أتلتيك بيلباو، اليوم.

ويتطلع برشلونة لتحقيق ريمونتادا جديدة على حساب سان جيرمان، لتكرار سيناريو أشهر المباريات التي أقيمت في عام 2016. على ملعب كامب نو، في إياب دور الـ16، عندما فاز برشلونة بنتيجة 6-1. بعد خسارته في فرنسا برباعية نظيفة، ليحقق ريمونتادا تاريخية.

ويغيب عن باريس سان جيرمان كل من، نيمار دا سيلفا، وخوان بيرنات للتعافي من الإصابة. ومويس كين لإصابته بفيروس كورونا، والثنائي الشاب تشافي سيمونز ودينيس فرانكي لأسباب فنية.