وزير الداخلية يرسل برقية تهنئة لشيخ الأزهر ومفتي الجمهورية في ذكرى الإسراء والمعراج

أرسل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب “شيخ الأزهر” بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج.

وجاء نص البرقية كما يلي:

“بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة أن نُعرب لفضيلتكم وعلماء الأزهـر الشريف بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج عن خالص تهنئتنا مقرونة بصادق أمنياتنا لشخصكم الكريم أن يُديم عليكم الصحة أتمها ، ومن القول أحكمه ، ومن الفعل سديده ، مبتهلين إلى العلى القدير أن يُبارك جهودكم ليظل أزهرنا الشريف منارة للهدى والاستنارة ومقصد السائلين لصحيح وسمح الدين ، وأن يُعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعةٍ وعزةٍ ورخاء .. وكل عام وفضيلتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

كما هنئ وزير الداخلية، فضيلة الدكتور/ محمد مختار جمعة “وزير الأوقاف”، جاء فيها:

“يطيب لي وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج بخالص التهنئة وصادق التمنيات بموفور الصحة وسديد القول سائلين العلى القدير أن يبارك جهودكم المستنيرة في بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التي لا تعرف إفراطًا ولا تقر تفريطًا ، وأن يعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة ورخاء .. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما أرسل وزير الداخلية – برقية تهنئة لفضيلة الدكتور شوقي علام “مفتى جمهورية مصر العربية”.. جاء بها :

“يطيب لي وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج بخالص التهنئة وصادق التمنيات بموفور الصحة وسديد القول أن يبارك جهودكم المستنيرة في بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التي لا تعرف إفراطًا ولا تقر تفريطًا ، وأن يعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة ورخاء .. وكل عام وسيادتكم بخير”.