spot_img

ذات صلة

جمع

قبل مواجهة فيوتشر.. ريكاردو سواريز يطلب من طبيب الأهلى تقريرا عن 7 لاعبين

يستعد فريق الأهلى لمواجهة فيوتشر فى التاسعة مساء الثلاثاء...

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدورى المصرى

يواجه فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب فى المحطة المقبلة...

ارتباك وعدم استقرار.. تعرف على سعر الذهب اليوم الأحد 10 يوليو

تتباين أسعار المعدن النفيس في مصر يوماً، وتختلف أسعار...

خطة الحكومة للتعامل مع ملف التدريب على التصدير

نجحت الحكومة في تنفيذ خطة واسعة على مدار سنوات...

غيابات صفوف الأهلى أمام فيوتشر وموعد المباراة

يواجه فريق الأهلى نظيره فيوتشر، بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز،...

إصابة بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا

أعلنت رئاسة النظام السوري، اليوم الإثنين، عن إصابة رئيس النظام السوري بشار الأسد وزوجته أسماء بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، بعد أن أصيبا بأعراض خفيفة.

وأضاف البيان: “أن الرئيس وزوجته، التي أعلنت تعافيها التام من سرطان الثدي في عام 2019، خضعوا للفحص بعد أن شعروا “بأعراض خفيفة”.

وبحسب البيان: “جاءت نتائج الاختبارات إيجابية، لكن الزوجين في “صحة جيدة” وحالتهما مستقرة، وسيواصلان عملهما من المنزل خلال فترة الحجر المنزلي التي ستستمر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع”.

وينضم الأسد إلى قائمة متزايدة من قادة العالم الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس، بما في ذلك الرئيس السابق دونالد ترامب، ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيس البرازيلي جايير بولسانارو.

ويأتي تشخيص الزوجين في الذكرى العاشرة للحرب الأهلية في سوريا، التي أودت بحياة مئات الآلاف من الأشخاص وشردت نصف سكان البلاد. كما سببت تداعيات الصراع في تدمير الاقتصاد السوري، حيث حذر برنامج الغذاء العالمي الشهر الماضي من أن أكثر من 60٪ من السكان (حوالي 12.4 مليون شخص) معرضون لخطر الجوع.

جدير بالذكر أن سوريا شهدت 16000 حالة إصابة حتى الآن، على الرغم من أن صحيفة نيويورك تايمز ذكرت أن الحالات لا تحصى. وتوفي ما يزيد قليلاً عن 1000 سوري بسبب الفيروس.

spot_imgspot_img