“مستقبل وطن” يكرم طفل حجازه الكفيف لحفظه القرآن في السابعة من عمره

أعلن المحاسب هشام قدوس العمارى، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا. قيام أمانة الحزب بمركز قوص بقيادة العمدة ياسر مختار أمين الحزب بقوص. بتكريم الطفل معاذ محمود حسانى داخل منزله بقرية حجازه قبلى، لحفظه القرآن الكريم كاملَا وهو في السابعة من عمره رغم فقده نعمة البصر.

وقال قدوس، إن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن. والمهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وزعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب. مثنيًا على جهود أمانة الحزب بمركز قوص وتفاعلها الدائم وحرصها على تكريم النماذج المشرفة.

من جانبه أكد العمدة ياسر مختار، أمين حزب مستقبل وطن بمركز قوص، أن ذلك يأتي في إطار حرص الحزب على تكريم النماذج الناجحة. مشيرًا إلى أن الطفل معاذ محمود، نال التكريم الإلهي بحفظ القرآن الكريم. داعيًا المولى عز وجل أن يبارك فيه وفى أسرته وأن ينعم عليه بدوام الصحة.

وشارك في تكريم الطفل من أمانة حزب مستقبل وطن بمركز قوص، العمدة ياسر مختار أمين المركز. وعبدالرحمن عبدالحكم الديب، أمين مساعد المركز، ومحمود غلاب أمين تنظيم المركز. وأحمد محمد توفيق أمين المجالس المحلية، وعبدالله السباعى أمين التدريب والتثقيف. وعاطف صبحي شكير أمين المواطنة، ومحمد النقيرى أمين الزراعة.